المسلسل الإماراتي المنصة .. صاحبة اعلى مشاهدة بأول أيام عرضه

noor12 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 4:18 صباحًا
noor
الفن الغربي
المسلسل الإماراتي المنصة .. صاحبة اعلى مشاهدة بأول أيام عرضه

حصل المسلسل الإماراتي بعنوان المنصة على تريند مواقع التواصل الاجتماعي وبعض من المواقع الإلكترونية وذلك بأول يوم لعرضه وحصل المسلسل على نجاح جماهيري كبير وردود أفعال كبيرة.

المسلسل الإماراتي المنصة هي صاحبة اعلى مشاهدة بأول أيام عرضه:

ويتميز المسلسل الإماراتي بالحبكة الدرامية المختلفة والتي تكون الأولى من نوعها في الدراما الخليجية وتدور قصة المسلسل في فلك حرب المعلومات والسوشيال ميديا على حياة البشر في الزمن الحالي والمسلسل حلقاته 12 حلقة.

كما تصدر المسلسل قائمة البحث بالمنصة على مستوى العالم العربي بعد أول أيام لعرضه فيما أعلن الفنان عبد المحسن النمر عن سعادته الغامرة بشأن المشاركة في هذا العمل الذي وصفه بالتجربة المتميزة في مجال الدراما العربية.

بينما أشاد أيضا بالمؤلف هوزان عكو الذي وصفه برائد الدراما التشويقية حيث انه أبدع لأنه قام بتقديم قصة وسيناريو هذا المسلسل الاستثنائي وخرج المسلسل بدعم من المنتج منصور اليبهوني مشيد بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها المسلسل.

فيما أوضح الفنان القدير أحمد الجسمي بأن الإماراتي بعنوان المنصة تضمن قصته إضافة أجزاء جديدة منه وتدور في إطار تشويقي بعدد من البلاد في الشرق الأوسط والتي تكون بشكل جريء وحازت على إعجاب الجمهور.