غادة عادل في البرنس مع محمد رمضان

nahla18 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 3:08 مساءً
nahla
الفن العربي
غادة عادل
غادة عادل

صرحت الفنانة غادة عادل عن تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان “البرنس” مع الفنان محمد رمضان والذي من المقرر ان يتم عرضه في رمضان 2020 وهو من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين غادة عادل والمخرج محمد سامي حيث تعاونوا معاً من قبل في فيلم “أهواك” مع الفنان تامر حسني.

غادة عادل في مسلسل البرنس

تُشارك الفنانة غادة عادل في أحداث مسلسل البرنس مع النجم الشعبى محمد رمضان وهو مسلسل تدور أحداثه في نطاق من الدراما، حيث أنه يختلف تماماً عن ما تم تقديمه من قبل.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة غادة عادل تنتظر عرض مسلسلها الجديد “مملكة إبليس” والذي يُشاركها فيه البطولة الفنان كريم قاسم ومن بطولة الفنانة رانيا يوسف، أحمد داوود، صبري فواز ومن إخراج أحمد خالد موسى، كما أن غادة عادل تألقت كثيراً في فيلمها الأخير مع النجم كريم عبدالعزيز “نادي الرجال السري” والذي حقق نسبة إيرادات عالية وقت عرضه قبل فيلم الفيل الأزرق 2.

تألقت أيضاًً الفنانة غادة عادل في مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع النجم عادل إمام والذي جسدت فيه شخصية عفريتة تظهر للزعيم وتحبه كثيراًً وقد حقق هذا المسلسل الكثير من النجاح وقت عرضه على الشاشة في رمضان 2017 وشاركت البطولة أيضاً الفنانة هالة صدقي التي جسدت شخصية زوجة عدلي.