احداث مسلسل اللهيب الحلقة 1 الاولى

esheeq5 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 2:09 صباحًا
esheeq
الفن التركي
احداث مسلسل اللهيب الحلقة 1 الاولى

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل اللهيب التركي مترجم

 

تدور أحداث مسلسل اللهيب عن تحول الأحوال في مصير ثلاث نساء يعيشا في حي معروف يجتمعن اثر ظروف طبقيه لتبدأ الحياة المعيشة بالتدهور, فسرعان ما تتغير تلك الحياة جذريا بعد ذلك الحادث الذي يخوضنها بسبب تلك المأساة لتطور الأحداث بعد ذلك الى صورة درامية ممتعة.

مسلسل اللهيب الحلقة 1

تبدأ الأحداث بالتدرج فور دخول رؤيا إلى الحي الذي يسكن فيه علي لتكون رؤيا في سيارتها تصور الأجواء من حولها  وتكون تشتشيك معها بجانب السائق حيث تحدث بين السائق الخاص ب رؤيا جدال وذالك لانه كاد ان يصدم اولاد الحي  بخروجهم المفاجئ في طريقة لتخرج رؤيا رأسها من نافذة السيارة لتقول له علي ,إذا انتهاء درس الحياة نستطيع ان نكمل.

اللهيب الحلقة 1 مترجم

حيث يكون هناك تحضيرات كبيرة جدا تبدا بقدوم شخصيات مسئولة  في ظل حفل سيقام من اجل السنوات الأخيرة ويكون من ضمن الحاضرات رؤيا وتشتشيك ليجدأ المتعة في بداية هذا الحفل بتجولهن في أرجاء المكان با أبتسامتهن الجميلة ليكون في تلك اللحظات الكلام البليغ الذي تقع بعدها رؤيا في بداياتها السعيدة.

اللهيب الحلقة 1

لأكن لم يمكث الحفل في سعادته متوقة له لتكون هناك ضجة مرعبة وغير محسوب لها  بسبب الحريق المرعب الذي يعج في ظروف غامضة  والذي لم يتم التهيئ له باي وسيله ممكن لتجد رؤيا وتشتشيك نفسيهما محاطة بموت قريب ليتم إنقاذهن بعدها من عاصفة اللهيب المرعبة.

اللهيب 1

تخيم بعدها الأرجاء بأزمات نفسة تمر على كل من رؤيا و تشتشيك و جميري بعد ان تم أنقاذهن من رعب الموت الذي كاد أن يلتهمهن بنيران الحفل فتتحول السعادة التي رسمت بأقلام من لهب إلى تلك النفسة المهيبة التي حلت على كل من حضر ذلك الحفل.