عرض مجموعة من الأفلام الأون لاين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

noor21 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 3:17 صباحًا
noor
الفن العربي
عرض مجموعة من الأفلام الأون لاين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

سيقوم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ببدء عرض مجموعة من الأفلام وذلك من خلال شبكة الأنترنت ويكون ذلك من أجل إبراز مجموعة متنوعة من الفنانين الشباب وذلك في السينما السعودية الجديدة.

عرض الأفلام بطريقة الأون لاين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي:

ويكون ذلك عن طريق برنامج يقوم بمنح صناع الأفلام الحرية لأن يتم الخروج بأفلام ليس لها أي قيود ويسمح ذلك البرنامج للمبدعين بأن يتم إطلاق الخيال والتصوير لهم لكل ما يريدون من أفلام وأنواع مختلفة وذلك في مناطق المملكة العربية السعودية.

كما انه من المفترض أن يتم عرض 11 فيلم على مدار أسبوعين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بطريقة الأون لاين وبدأت العروض من يوم 18 نوفمبر الحالي حتى يوم 30 نوفمبر الحالي وذلك على قناة اليوتيوب الخاصة بالمهرجان.

ومن ضمن الأفلام فيلم عار للمخرج عبد الله البن حمضة وفيلم طريقة عمل جوازك من إخراج قمر عبد الملك وفيلم صورة لا ذاتية من إخراج أسعد بدوي وفيلم في حضرة القمر من إخراج لولوة الدهيمي.

وأيضا فيلم دقت الساعة من إخراج أيمن العلي وفيلم القاري من إخراج أحمد الحساوي وفيلم نفور من إخراج موضي الزامل وفيلم نفس من إخراج رزان الصغير وفيلم تذكرني من إخراج محمد حماد وفيلم محطة الشمس النائمة من إخراج أنهار سالم.