احداث و قصة وأبطال مسلسل جانبي الأيسر التركي Sol Yanım

esheeq
الفن التركي
esheeq26 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2020 - 2:41 صباحًا
احداث و قصة وأبطال مسلسل جانبي الأيسر التركي Sol Yanım

قصة مسلسل جانبي الأيسر

سيرا الفتاة المتواضعة ذات الابتسامة الجميلة والقوام الجذاب تعيش مع والدتها في حي عادي سعيدة بعنايتها لها شغوفة في دراستها حيث تدخل الجامعة بعد أن أتمت اكمال دراستها الثانوية تصادف فتى وسيم وغير مكترث بدراسته وهو من عائله ثريه جدا حيث انه ارغم على الدخول لاكمال جامعته التي لا يود ان يتممها ليجد هو الآخر هذا الصدفة ,حيث تبدأ علاقتهما تنشأ للتطور الى حب يتخلله الكثير من الصعوبات وتتوالى الأحداث بشكل درامي رومنسي جميل يجذب العقول إليهم.

إنتاج مسلسل جانبي الأيسر والقناة العارضة  

اعلن القناة العارضة لمسلسل جانبي الايسر Star TV بأنها جانبي الأيسر سيكون على الشاشة بتاريخ 26 نوفمبر 2020 الموافق ليوم الخميس وذلك إتماما  الشركة المنتجة لمسلسل جانبي الأيسر BKM 25 بموعدها المحدد.

ابطال وتفاصيل مسلسل جانبي الأيسر التركي

أبدع الممثل التركي المشهور جانسل التشين بطل مسلسل جانبي الأيسر بأداء دوره بشكل مبهر. جانسل التشين تركي الأصل من مواليد أنقرة سنة 1973 حيث انه قد اكمل دراسته لبدا في مجال التمثيل في نهاية القرن العشرين بدوره في مسلسل كبير هو تذكر يا عزيزي ,لتلحقها أدوار عديدة في مسلسلات مشهور .

تأتي بجانب جانسل التشين الممثلة والمغنية ذو الأصول المالطية ايضا دفنه ساميلي وهي البطلة لمسلسل جانبي الأيسر حيث انها تبلغ من العمر 42 عاما من مواليد اسطنبول سنة 1972. سابقت دفنه ساميلي بالعديد من العروض حيث فازت تتويجها كملكة جمال تركيا لعام 2003 ليكون من أبرز أعمالها الفنية هو مسلسل وادي الذئاب.

جميري الفتاة الجذابة ذات العمر 21 وهي ايضا من ابطال مسلسل جانبي الأيسر حيث بدأت مشوارها التمثيلي في مسلسلات كبيره جدا من أبرزها رامو ,السلطان عبد الحميد ولاتترك يدي ليكون المسلسل الرابع لها هو جانبي الايسر. مسلسل جانبي الايسر ببطولة الممثلة اوزجي ياجير والممثل تولغا ميندي.

photo 2020 11 05 18 19 51 - قصة عشق نيوز

رابط مختصر