شاهد تفاصيل المسلسل التركي انتظرتك كثيرا – Seni Çok Bekledim

esheeq27 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 1:07 صباحًا
esheeq
الفن التركي
شاهد تفاصيل المسلسل التركي انتظرتك كثيرا – Seni Çok Bekledim

قصة مسلسل انتظرتك كثيرا

تتعكر الحياة في ظل ظروف ماديه صعبه لتجد فتاة بدون اب التعثر الأكثر ضراوه حيث انها فقدته من فترة طويلة تعاني الأمرين في حياتها فقد كانت تعيش في حي متواضع وفي أجواء كئيبة بدون والدها ,لتستمر هذه الفتاة بكسب المال من خلال هوايته التي تعلمتها موخرا بالتصوير ,تتقاطع حياتها مع رجل وسيم يكون رجل اعمال يجد نفسه يوسسك حياته بعيد عن عائلة لتبدأ بينهما قصة درامية جميلة تكون بادئة تغيرات جديدة.

إنتاج مسلسل انتظرتك كثيرا والقناة العارضة  

اعلن القناة العارضة لمسلسل انتظرتك كثيرا Star TV بأنها مسلسل انتظرتك كثيرا سيكون على الشاشة في ديسمبر 2020  وذلك إتماما  الشركة المنتجة لمسلسل انتظرتك كثيرا بموعدها المحدد. 

ابطال وتفاصيل مسلسل انتظرتك كثيرا التركي

يتربع الفنان أوزجان دينيز في مسلسل انتظرتك كثيرا ك بطله له حيث يقدم يقدم فيه دورا رئيسيا , اوزكان دينيز كردي الأصل وهو ممثل ومغني وملحن وكاتب ومخرج ولد في أنقرة سنة 1972 بدأ في الثانوية بممارسة التمثيل حيث كان يشترك في مسرحيات كثيرة وكان ايضا يكتب سيناريو لمسرحيات حيث كان يحب هذا الفن كثيرا. 

تلحقه في نفس البطولة الممثلة بورجو اوزبيرك الذي في مسلسل حريم السلطان بابنه السلطانه خديجه تجسيدا لشخصية هوري جيهان. ولدت الممثلة بورجو اوزبيرك في مدينة اسكي شهير سنه 1989 حيث مثلت في مسلسلات كبيره مثل العشق الفاخر والعريس الرائع وايضا المسلسل الحالي لها انتظرتك كثيرا.

يدخل في التمثيل أيضا الممثل التركي كانر شاهين والفنان الممثل الهان سين والممثلة الفنان إريم هلفاسي اوغلو.

photo 2020 11 14 13 37 02 - قصة عشق نيوز

 

إخراج وسيناريو مسلسل انتظرتك كثيرا

مسلسل انتظرتك كثيرا سيارست و إخراج مبدع تركي كبير وهو شاهين التاغ الذي شارك في انتاج شركة Skala Yapim و DNZ film حيث سيتم العمل عليه بشكل أقوى لكي يتم إظهار تفاصيل عميقة في هذا المسلسل.