مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20 تفاصيل كاملة

esheeq29 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 9:55 مساءً
esheeq
الفن التركي
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20 تفاصيل كاملة

قصة مسلسل انت اطرق بابي

 

الدراسة التي تعتمد عليها ايدا الفتاة الجميلة التي تبدأ حياتها معتمدة كل الاعتماد على تعليمها لتحصل على تلك المنحة التي ستخرج بها إلى الخارج ليقطع تلك المنحة ذالك الشاب الوسيم الذي يشترط على ايدا ان يعيد لها هذه المنحة أن تظاهرت انها مخطوبته لتتكون الكرهيه لذلك الشاب في قلبها لكن سرعان ما يتحول ,لتدور الأحداث بهيئه مشوقة ومسلية وبشكل درامي رهيب. 

 

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20

تبدأ الاحداث بشكل رهيب لتظهر ايدا وسيركان في مشهد رومانسي رهيب متناقض مع الطبيعة التي حاولت إيدا أن تكون عليها , ينظر إليها يقول انظري أتذكر جيدا ما حصل في الامس ,اتذكر كذلك ماقلته جيدا,ومازلت عند ذالك ,انا احبك وسأحبك دائما.

 

انت اطرق بابي الحلقة 20

بعد ان يقول لها هكذا تضل تفكر فيه في كل وقت ليقع بشكل رهيب في حبها فيقول لها في مشهد آخر هل وقعتي في غرامي تسكت وتبتسم له حينها يعرف بذلك,لاكن هذا لم يغير في بداية الأمر من حالته تلك حيث تكون حزينة وغير سعيده لكن كل ذلك يتغير بسرعه.

 

انت اطرق بابي 20

 

بعد تلك التغيرات تتقبل إيدا حب سيركان وتبادله اول لحظات الحب لتكون هناك مسابقه حيث انها ستخرج بعد هذه المسابقه للعشاء معى سيركان فيبدا باتلكلم بشكل كوميدي فتبادله الضحكات التي تذهب كل تلك الكراهية.