مسلسل السد الحلقة 16

esheeq3 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 12:20 صباحًا
esheeq
الفن التركي
مسلسل السد الحلقة 16

قصة مسلسل السد

هو نفسه البيت الذي ما كان لا اسيل أن تعمل في ليقع اورمان في حب هذا الفتاه التي تقبع في بيت الدعاره فتبدا علاقه الحب الجاد مابينهما لتفتح وسائل الخداع التي مكان لها العمر في أن تدوم لتبدا تطورات اورمان الذي يعمل في بناء ذلك السد في تطور لتنكش تلك الأساليب التي استخدمت في الكذب محاولا فهم كل مايجري حوله لتنشأ الكلمه فهل تكون ل اورمان الشائن في هذا الحب ام انه الخدعة التي تم القيام بها.

تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل السد التركي مترجم:

احداث مشوقه وجميله تسرد نفسها في مسلسل السد تعرض الصورة التي مازالت في رأس ام نهير عن شكوكها بها معى السيد هاكان.

Screenshot 2020 12 01 17 29 50 - قصة عشق نيوز

مسلسل السد الحلقة 16

بعد ان قابلت السيدة نهير ذلك الرجل الذي يدعى هاكان ركزت والدتها عن عليه لتقلب في راسها الف سؤال في ماذا كان يهتم به ذلك الرجل بنهر لتطرح عليها سألتها فأجابت نهبر انه اعلم انه ينظر بشكل غريب ولكن لا اضن انه معجب بي فهو صديق ناظم ماذا بعد تريدين.

السد الحلقة 16 مترجم

تبدأ الأم بالتشكيك بشكل اكبير بسبب احساسها بان نهير تخفي شي عنها ,لتظهر نهير وهي تحدث نفسها بانها صعب ان تبقى معى ناظم بعد الآن.

السد الحلقة 16

تظهر بعدها الاحداث بشكل متسلسل مبينه اقرباء عائشه داخل المستشفى معربين أنهم لن ينتظرو السيده نهير ,يتم الرد عليها بانهم لايريدون سماع أي كلمة تقولها عن السيده نهير ,لتظهر بعدها في جدال مع والدتها التي ظلت تلاحقها في مسألة هاكان.

Screenshot 2020 12 01 17 21 53 - قصة عشق نيوز

السد 16

 

تخبر نهير امها انها لازالت تفكر في ناظم لن يدخل بالها غيره حيث بدأت بالبكاء تصدقها والدتها وحضنتها بعدها حتى لا تسألها مرة اخرى عن نفس الشيء ,حيث تكتمل الاحداث بشكل مشوق في الحلقة السادسة عشر من مسلسل السد.