احداث مسلسل حكيم اوغلو الحلقة 27

esheeq3 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأحد 7 مارس 2021 - 12:36 صباحًا
esheeq
الفن التركي
احداث مسلسل حكيم اوغلو الحلقة 27

قصة مسلسل حكيم اوغلو

عن دهاء الطب نتكل ليصعد الى منبر الأطباء ذلك العبقري المجنون غريب الأطوار ليكون الطبيب الذي يترأس فريقه الطبي الكبير لتبدأ المغامرة التي خاضها التضارب ببعضها لشخصية تلك الحالة التي يبدأ بالبحث عن ذلك العلاج فيبدأ المرض بظهور عليه لترصد المحاولات الجبارة التي يقوم بها الفريق الطبي لعلاجه محاولين ان يسابقون الزمن لكن الحالة تزداد حرج مع مرور الوقت، لتيد سلسلة من الانهيارات النفسية التي تتخلل هذا الفريق محولين بعد التطور في الأحداث المشوقة التي ستكون الفاصل لعلاجه.

تفاصيل الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل حكيم أوغلو التركي مترجم:

 

ذلك الطبيب الحكيم الذي يبدأ بفك معضلة تلك العمليات التي يجريها دوما مع مرضاه تتعكر عليه عقده غير مسبوقة في فهم أحداث مرض العديد من المصابين.

Screenshot 2020 12 01 16 46 43 - قصة عشق نيوز

مسلسل حكيم اوغلو الحلقة 27

بعد الاحداث التي حصلت في الحلقة السابقة حيث تم فحص الطفل ويظهر عنده مشكلة عضلية يتسبب بها الدماغ الذي على أثره كانت عدم قدرته على الإمساك بتلك العصا حيث ان دماغ الفتى فقد السيطرة على العضلات.

حكيم اوغلو الحلقة 27 مترجم

 

يتحتم على الأطباء حينها البدء في معرفه ماهي هذه الشبكة العصبية التي أصابت أجزاء من دماغ الطفل الذي اردته قعيدا لايقوى على حمل شيء ,تحين الساعة التي يبدأ فيها الطفل بقول انه سوف يموت.

 

حكيم اوغلو الحلقة 27

بعد ذالك الطفل تظهر لهم فتاة في مقتبل العمر تدعي بانها مريضه في يدخل عليها الطبيب الحكيم الذي يعاين هذا الشابه ليتحتم عليه قول ان المراءه بها مرض كوشينج, حيث أن مساعدته تثبت عدم وجود اي شي غير انه بها هلوسة.

 

حكيم اوغلو  27

يقرر الطبيب إعطاء المريضة حقنة من الأنسولين لمساعدتها في حدوث نوبة , لتضهر ان لسيده انه مجرد محتاله تلاعبت بهم ,تتطور الأحداث بشكل رهيب ومشوق في الحلقة 27.
حلقات اون لاين