مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36 مترجمة

esheeq
2020-12-02T21:34:25+03:00
الفن التركي
esheeq2 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 9:34 مساءً
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36 مترجمة

قصة مسلسل المؤسس عثمان 

قديما جدا وتحت مذله الخوف تقبع تلك القبيله التي تعطي لابنائها الوازع الديني النقي الذي يكون بداية لتتحرر من حكم الصليبيين والمغول ليظهر الى النور ذالك الشاب المرتقب الذي تفتح اعينه ليبصر الحق ,عثمان هذا الشاب اليافع الذي يبدأ السلسلة التي لاتنتهي للخوف المرعب الذي يحل على أعداء المسلمين يفتح المدن التي غزاها الأعداء ويتنصر الضعيف على القوي وتقوم بعد ذلك الثائره الكبر الدولة العثمانية ليكون هو المؤسس الأول للفتوحات التي ستكون الاكثر اثارة وتتوالى الاحداث بكل قوتها ضاربه معاقل الأعداء بالهزائم المخزية.

تفاصيل الحلقة السادسة والثلاثون  من مسلسل المؤسس عثمان التركي مترجم:

تعرض الحلقة هذا تفاصيل مهمة حيث ينتصر فيها عثمان في الحرب التي استعاد بها القلعه المنهوبه التي كان اعدائه يخططون لأخذها بالقوه , وقرار المفاجئ في عقد قرانه الغير رسمي على تارجون هاتون.

Screenshot 2020 12 02 07 06 30 - قصة عشق نيوز

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36 

تشتعل نيران الحروب في قلب عثمان بعد ما ذهب الى القلعة وحده ليخوض تحدي من نوع مختلف ,مخاطر بكل شي في حياته من أجل مغزى يريد أن ينفذه فقد قال له نيكولا ماذا تريد من القلعة بعد هزيمته يا عثمان فرد الذين يؤمنون بالموت فهو شهادة ,طريقنا هو النصر واسمنا المنتصرين. 

المؤسس عثمان الحلقة 36 مترجم

بعد تلك الأحداث المذهلة في الحلقة السابقة تتبعه احداث اكثر اثاره تكون بالا حبيبت عثمان قد تكلمت معى تلك المرأة بكل قوة انها ستخرج كل ماكيد لعثمان فقد فعلتها سابقا, لتأتي اللحظة المرتقبة التي يقتل فيها كثمان نيكولا داخل القلعة التي سيطر عليها ويتخلص من جنوده بتمزيقهم واحدا تلو الآخر.

المؤسس عثمان الحلقة 36 

تلتحم القوى في صفوف عثمان بشكل غير مسبوق يخوضوا تلك الحرب التي ستحدد مكانتهم والتي تكون قد أسست لبد حركه جديده كليا سيشهدها العالم ليتكم الاستيلا على كارجي سار , بعد هذه المعركة التي انصرو منها تتفاجئ بالا من قرار عثمان الذي كان سيتخذ من تلك المرأة تارجون هاتون زوجة غير بعقد غير رسمي .

Screenshot 2020 12 02 07 08 11 - قصة عشق نيوز

المؤسس عثمان الحلقة  36 

 

تتابع الأحداث في الحلقة السادسة والثلاثون بشكل رهيب حيث تحزن كثيرا بالا بقرار عثمان لتحاول بعدها العتاب فيه ,يرد عليها بأنه سيحاول ان يفهما لماذا اتخذ هذا القرار.

رابط مختصر