هند صبري في “جميلة والسلطان” ماراثون رمضان 2020

الفن العربي
nahla11 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
هند صبري في “جميلة والسلطان” ماراثون رمضان 2020
هند صبري

صرحت الفنانة هند صبري عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2020 خلال أحداث مسلسل “جميلة والسلطان” حيث أنها قرر أن تعود للدراما مرة أخرى بعد أن حققت الكثير من النجاح في أحداث مسلسل حلاوة الدنيا مع النجم ظافر العابدين وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة هذه الفترة.

هند صبري في رمضان 2020

بعد أن حققت الفنانة هند صبري نجاح كبير من خلال فيلم الفيل الأزرق 2 مع النجم كريم عبدالعزيز قررت أن تُشارك في الماراثون الرمضاني 2020 وذلك من خلال أحداث مسلسل “جميلة والسلطان” حيث أعلن المؤلف تامر حبيب بانه أنتهى من كتابة 5 حلقات من أحداث هذا المسلسل والذي أكد بأن أحداثة تدور في نطاق من الرومانسية.

سوف تبدأ الفناة هند صبري تصوير أول مشاهد لها من  أحداث  مسلسل “جميلة والسلطان” بعد أن تستقر  المخرجة كاملة أبو ذكري على بطل المسلسل الذي سيكون أمام هند صبري، حيث لم يستقر صناع العمل  حتى الآن على بطل المسلسل.

الجدير بالذكر أن الفنانة هند صبري قد شاركت في العديد من  الأعمال الدرامية وأيضاً بالسينما  وقد شاركت في أخر مهرجان سينمائي بالجونة بفيلمها  نورا تعلم والذي حصل على جائزة في   هذا المهرجان فإن الجميع أفصح بانه  من أفضل الأفلام التي عُرضت في المهرجان، وتواصل هند صبري نجاحها وتستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان “جميلة والسلطان” والذي من المقرر  أن تُشارك به في الماراثون الرمضاني 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *