مسلسل منزلي الحلقة 22 كاملة

esheeq3 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 2:50 صباحًا
esheeq
الفن التركي
مسلسل منزلي الحلقة 22 كاملة

قصة مسلسل منزلي

 

تلك المشاعر التي يحتويها الحب المجنون بين أثنين تتعرض معى حياتهم المستحيل فقط لتكون تلك الابواب المغلق كل هي المانع في ارتباطهم أم ليكون الحلم الأسمى لشاب مع حبيبته  هو أن يكونا معا الى الابد ويعيشوا بسعادة وهدوء لكن الحياة ستوقف هذا الحلم ، لتختلط حياتهما باليأس الذي يكون سببه التساؤلات في هل سيذهب كل منهما في اتجاه ام سحابا الى كل المستحيلات لتحقيق مرادهم 

 

 

تفاصيل الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل منزلى التركى مترجم:

 

تتعكر الأمور في حياة مهدي ليكون في حال يشفق له الجميع حيث يبدأ بعدها بالعثور على اشياء اكثر اهمية ليتخذ من بايرام حجه جديده له.

 

منزلي 3 - قصة عشق نيوز

مسلسل منزلي الحلقة 22

 

بعد تدهور الأحوال بينه وبين حبيبته يبدأ بالحزن حيث انه كاد ان يفقد احبائه الذي لم يستطع حمايته أو تقيم أي شي لا يؤذيهم لذلك يقرر التفكير في وضع مختلف تماما.

 

منزلي الحلقة 22 مترجم 

 

يقود بعدها بمواجهة العديد من التحديدات التي ستثبت وجوده فيحاول بعدها الى يكون الى شخص قويا يحمي عائلته بشكل غير الذي كان عليها ,على اثر هذا الشي يخاطر بحياته من أجلهم .

 

منزلي الحلقة 22 

 

يقوم مهدي بتاخذ بايرام حجه جديده له حيث يتواجد حول زينب بشكل كبير فلا يدعها تمر الا وهو أخذ شيء من معرفه عن ما ستفعله من اشياء يجهلها هو ,تبدا زينب بالحذر من مهدي خشية ان يفعل شي قد يكون جنوني مره اخر.

 

منزلي 2 - قصة عشق نيوز

منزلي 22

 

تتابع الأحداث في الحلقة الثانية والعشرون بشكل درامي رهيب مبينه التوضيحات التي كان تلزم من اجل فهم مجريات الاحداث التي قد تختفي بشكل غير ملحوظ.