قصة وأحداث الحلقة 23 من مسلسل العنقاء

noor20 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأحد 20 ديسمبر 2020 - 4:47 صباحًا
noor
الفن التركي
قصة وأحداث الحلقة 23 من مسلسل العنقاء

مسلسل العنقاء من انتاج شركة Pastel Film والمسلسل من إخراج Cemal Şan ويكون مؤلف المسلسل هو جان سينان كما تدور أحداث المسلسل ضمن أحد المواقع الروحية والتاريخية ويدور في الكثير من الأحداث.

قصة وأحداث الحلقة 23 من مسلسل العنقاء:

أبطال مسلسل العنقاء تضم كل من الفنان آلب نوروز في دور سرحات دميركان والفنانة جيرين يلماز في دور زمرد كول أوغلو والفنان سليم بيرقدار في دور عباس دميركان والفنانة خديجة أصلان في دور ألفت كول أوغلو.

وأيضا بطولة الفنانة صباحة كوماش في دور سانية ارسوي والفنانة أيتان أونجو أوغلو في دور عزيمة دميركان والفنان أوموت كاراداغ في دور عادل دميركان والفنان سرحات أوزجان في دور رستم كول أوغلو.

وبطولة الفنانة ميراي أكاي في دور مليحة كول أوغلو والفنانة أليف شاكمان في دور نافجيهان دميركان والفنان باريش كوشوك غولار في دور لطيف دميركان والفنان غوكهان بكليتنلار في دور عمر لطفي بكرجي.

كما تدور أحداث مسلسل العنقاء حول شاب اسمه سرحات وفتاة اسمها زمرد يعشقون بعضهم ثم يذهب إلى الحرب وبعد مدة يطلق عليه رصاصة ويستشهد ولكن زمرد تبقى تحبه بعد موته ثم تعمل في مطعم لعائلتهم فيما يعشق عم سرحات تلك الفتاة ويطلب يدها للزواج ولكن كانت ترفض وتتوالى الأحداث.