تصريحات الفنانة هالة فاخر حول مسلسل “نساء من ذهب”

nahla
الفن العربي
nahla1 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2020 - 2:31 صباحًا
تصريحات الفنانة هالة فاخر حول مسلسل “نساء من ذهب”
مسلسل نساء من ذهب

أعلنت الفنانة هالة فاخر بانها سعيدة كثيراً بالمشاركة في المسلسل الجديد “نساء من ذهب” وذلك لأنه يجمع بين كبار الفنانات سميحة أيوب، نبيلة عبيد ونادي الجندي وأكدت بأنه شرف كبيراً لها بأن تعمل معهم وأن مشاركتهم في هذا المسلسل سوف يكون له إضافة رائعة للعمل وسبباً في نجاحه.

تصريحات هالة فاخر

صرحت الفنانة هالة فاخر بأنها تُشارك في مسلسل بعنوان “نساء من ذهب” حيث تُجسد خلال الأحداث قصة شخصية صديقة الفنانة نادية الجندي والنجمة نبيلة عبيد وقد يحدث بينهم الكثير من المواقف التي تدور في إطار كن الكوميديا ويكون سبباً أساسي في نجاح المسلسل، أما الفنانة سميحة أيوب فهي تُجسد شخصية والدة النجمة القديرة نادية الجندي وتُشارك معهم في هذه الكوميديا.

أعلنت أيضاً فاخر بأن المسلسل لم يكن معتمداً على الكوميديا فقط لكنة يدور أيضاً في نطاق إجتماعي درامي حيث أن السيناريست أمين جمال كان قادراً على أن يكون المسلسل مليء بكثير من الاحترافية التي تجمع بين الكوميديا والبُعد الإنساني وأحداثه تُناسب كثيراً المجتمع الذي نعيش فيه.

الجدير بالذكر ان الفنانة هالة فاخر قد تألقت كثيراً في ماراثون رمضان 2019 وذلك خلال أحداث مسلسل كلبش الجزء الثالث مع النجم أمير كرارة ونخبة متميزة من النجوم الكبار، كما أنها تألقت أيضاً في رمضان 2018 بمشاركتها في بطولة مسلسل “ربع رومي” مع النجم الكوميدي بيومي فؤاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *