أحمد خالد صالح ينهي 2019 بعبارة “ختامها مسك”

الفن العربي
nahla1 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أحمد خالد صالح ينهي 2019 بعبارة “ختامها مسك”
هنادي مهنا

أعلن النجم أحمد خالد صالح بأن عام 2019 مان مليء بكثير من الأحداث الجميلة بالنسبة له وكان ختامها مسك حيث خطب الفنانة هنادي مهنا في الأيام الأخيرة من 2019، وقد نشر الفنان أحمد خالد صالح صور تجمعة مع  خطيبته الفنانة هنادي مهنا التي اختلفت بخطبتها منذ أيام قليلة وكانت السوشيال ميديا أجمع تنشر فيديو أستقبال أحمد صالح لها في حديقة المنزل.

أحمد خالد صالح ينشر صور خطوبته

حرص الفنان أحمد خالد صالح بنشر صور خطبته مع الفنانة هنادي مهنا وذلك مع بداية العام الجديد 2020 حيث حصلت الصورة على العديد من الإعجابات خاصة وأنها الصور الاولى معاً بعد الخطوبة وقد تمنى لهم الجميع حياة سعيدة وسنة مليئة بتحقيق الأحلام.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد خالد صالح صرح من قبل بأنه يستعد لكثير من الأعمال في عام 2020 وتتنوع أعماله مابين السينما والدراما حيث يُشارك مع النجم أحمد عز في فيلم يونس، كما أنه يُشارك أيضاً مع النجمة منه شلبي خلال أحداث مسلسل “كل أسبوع يوم جمعة” ويتكون هذا المسلسل من حلقات قصيرة ويُعرض عبر الإنترنت خلال تطبيق ويتش.

أما الفنانة هنادي مهنا فقد شاركت هي أيضاً في بعض الأعمال بالدراما المصرية وتنتظر هذه الفترة فيلمها الجديد “بنات ثانوي” مع النجمة جميلة عوض، مي الغيطي ونخبة متميزة من الفنانات ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *