قصة وأحداث المسلسل التركي البراءة

noor2 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 7:01 مساءً
noor
الفن التركي
قصة وأحداث المسلسل التركي البراءة

تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية والمسلسل من تأليف سيرما يانيك ومن أخرج أومور أتاي ومن إنتاج جولد فيلم Gold Film ومن إنتاج فاروق تورغوت وتم تصوير المسلسل في إسطنبول.

قصة وأحداث المسلسل التركي البراءة:

مسلسل البراءة تدور أحداثه بطريقة مشوقة مثيرة حول حياة بهار دينز شاكر فعندما وقعت ابنتها البالغة من العمر 19 عام في حب الرجل الخطأ ومن ثم تزوجت بهار ولديها طفلين على وشك الزواج لم يكن حبها الأول لابنتها إليدا أليشان وهي طالبة جامعية بنفس العمر.

وبعد ذلك تقع في حب مدير والدها ذات 35 عام وكان على وشك الزواج بهار التي تحاول إنقاذ ابنتها من هذه العلاقة الخاطئة كما انها لا تستطيع أن توقف ما سيحدث بغض النظر عما تفعله تغيرت حياة بهار وعائلتها إلى الأبد وتتوالى الأحداث.

أبطال المسلسل التركي البراءة من بطولة كل من دنيز شاكير DenizÇakır ومحمد أصلان توغ MehmetAslantuğ وبورجو ديريا وسيلين سيزجين SelinSezgin وهوليا أوشار HülyaAvşar وOzanKayaOktu.

وأيضا من بطولة سركاي توتونجو SerkayTütüncü وايلايدا اليشان İlaydaAlişan ودينيز ايشين DenizIşın وSelenUçer وتولغا غوليش TolgaGüleç ونسليهان أرسلان NeslihanArslan.

وكذلك من بطولة اسينا توغال AsenaTuğal ,ErtuğrulPostoğlu ورجحان جالشقور RüçhanÇalışkur وAlayçaÖztürkGidişli وKimyaGökçeAytaç وGizemErgün وAsenaKeskinci.