بعد نجاحه في ممالك النار .. محمد حاتم يُشارك في بخط الإيد

nahla3 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 1:55 صباحًا
nahla
الفن العربي
مسلسل بخط الإيد
مسلسل بخط الإيد

تألق الفنان محمد حاتم في مسلسل “ممالك النار” مع الفنان خالد النبوي ولاقى الكثير من الإعجاب بجانب الجمهور وذلك لأنه استطاع أن يؤدي دورة بشكل متميز وهذا ما دفعة إلى خوض تجربة جديدة وهي مشاركته في مسلسل “بخط الإيد مع النجم أحمد رزق والذي سوف يتم عرض أولى حلقاته في السبت المقبل.

محمد حاتم يُشارك في بخط الإيد

تألق الفنان الشاب محمد حاتم في الكثير من الأعمال الدرامية وصرح بأنه سوف يُقدم دوراً متميزاً ومختلفاً في أحداث مسلسل “بخط الإيد” مع النجم أحمد رزق حيث يُجسد شخصية طبيب تخدير ولكنة يتصف بحبه للنساء وهو شخصية لعوبة كثيراً مما يجعل يتعرض لكثير من المشاكل في حياتة وذلك يؤثر أيضاً على علاقته بابنه الذي لا يستطيع التعامل معة.

محمد حاتم أكد بان الشخصية التي سوف يُجسدها خلال أحداث مسلسل بخط الإيد مختلفة تماماً عن باقي الشخصيات التي جسدها من قبل ولذلك هو سعيد كثيراً بهذه الشخصية لأنها ستكون نقلة مجددة له في عالم الدراما.

يجب العلم أن الفنان محمد حاتم استطاع أن يُثبت نفسة في أكثر من عمل درامي وأحدثهم مسلسل ممالك النار الذي يُعرض هذه الفترة وهو من بطولة خالد النبوي ونخبة متميزة من الفنانين كما أنه ينتظر مسلسلة الجديد البرنس المقرر أن يُعرض خلال العام الجاري وقد انتهى من تصويرة فعلياً.