محمد أنور يُجهز لأعمال 2020 في السينما والدراما

nahla
الفن العربي
nahla3 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 11:12 مساءً
محمد أنور يُجهز لأعمال 2020 في السينما والدراما
أعمال محمد أنور

صرح الفنان محمد أنور بأنه يستعد هذه الفترة لتحضير أكثر من عمل وذلك لخوض موسم 2020 بكل قوة وذلك بعد أن حقق الكثير من النجاح في موسم رمضان 2019 فقد شارك في مسلسل طلقة حظ ومسلسل البرنسيسة بيسة وبشخصيات مختلفة تماماً عن بعضها مما دفع بعض المخرجين لاختياره والمشاركة في بعض الأعمال خلال موسم رمضان 2020.

محمد أنور في رمضان 2020

يُشارك الفنان محمد أنور في موسم دراما رمضان 2020 وذلك خلال مسلسل “قوت القلوب” ومن المتوقع ان يُحقق أن يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح لما تدور فيه من أحداث مثيرة، ويجب العلم أيضاً أن الفنان محمد أنور تألق كثيراً في رمضان 2019 خلال مسلسل طلقة حظ ومسلسل كلبش الجزء الثالث مع الفنان أمير كرارة.

محمد أنور بدأ مشواره الفني بالمشاركة في موسم سيت كوم راجل وست ستات وذلك بعد أن تعرف على الفنان سامح حسين، كما شارك أيضاً في فيلم “سبوبة” الذي عُرض في عام 2012 ومن أعمال الشهيرة أيضاً مشاركته في تياترو مصر والذي تم تغييره بعد ذلك وأصبح مسرح مصر.

تألق محمد أنور في عدة أعمال بالسينما مثل فيلم ليلة هنا وسرور بطولة الفنان محمد إمام والنجمة ياسمين صبري، وفي عام 2017 شارك مع إمام أيضاً خلال أحداث مسلسل “لمعي القط” الذي جسدت فيه دور البطولة الفنانة تارا عماد والفنان إدوارد والنجم صلاح عبدالله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *