الموعد الرسمي لعرض فيلم “لص بغداد”

nahla4 يناير 2020آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 10:14 مساءً
nahla
الفن العربي
لص بغداد
لص بغداد

انتهى فريق عمل فيلم “لص بغداد” من التصوير وأعلن المخرج أحمد خالد موسى بأنه سيكون في دور العرض 22 يناير الجاري ويتوقع له نجاح كبير حيث أنه تم توزيعه على عدد كبير من دور العرض في مصر وصلت إلى 300 عرض منها حوالي 110 في مصر والباقي تم توزيعه على الدول العربية الأخرى ولذلك سيكون له نسبة مشاهدة كبيرة خاصة وأنه يضم نخبة كبيرة من النجوم الكبار والكوميدي.

لص بغداد قريباً في دور العرض

الشركة المنتجة لفيلم لص بغداد أكدت أنه سيكون متواجداً في دور العرض يناير الجاري حيث تم توزيعه على 300 دور عرض داخل مصر وخارجها، وأكدت الشركة بان الفيلم مليء بكثير من الكوميديا ومواقف الأكشن التي تجعل الفيلم فيه شيء من الإثارة والتشويق وأعلنت الشركة بأنها متاكدة كثيراً من نجاح هذا الفيلم وقدرته على المنافسة بين الأفلام الأخرى التي تُعرض في السينما.

يُشارك في بطولة فيلم لص بغداد الكثير من النجوم منهم الفنان محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب والنجمة المتألقة أمينة خليل وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان محمد إمام تألق في الكثير من الأعمال الدرامية أيضاً حيث شارك في موسم رمضان 2019 بمسلسل “هوجان”وكان من المسلسلات الأكثر مشاهدة في تلك الموسم حيث جسد شخصية رجل خارق يتمتع ببعض القدرات الجسدية التي التي تجعل الناس غير قادرين على مواجهته.