تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي اخوتي

noor3 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 5:46 صباحًا
noor
الفن التركي
تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي اخوتي

تدور أحداث المسلسل التركي اخوتي حول مجموعة من الأخوة وهم يعيشون نفس المصير المحتوم وتكون المسلسل من إنتاج شركة NGM Media من إنتاج نازلي هيبتورك ويكون المسلسل من النوع الدرامي المتميز.

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي اخوتي:

وتدور المسلسل عن قصص كل من قادير وعمر وآسيا وأمل الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة وهم كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم حتى تركهم ورحل وتتوالى الأحداث من خلال المسلسل التركي اخوتي.

أبطال المسلسل التركي اخوتي كل من جليل نالجكان في دور عاكف أتاكول وأهو ياغتو في دور سوزان مانياسلي وكونيت ميتي في دور أورهان إرين وفاديك سيفين أتاسوي في دور شينجول إرين وهاليت أوزجور ساري في دور قادير إرين.

وأيضا يجيت كوجاك في دور عمر ارين وسو بورجو يازجي كوشكون في دور آسيا إرين وأيلين أكبينار في دور إمل إرين واونور سعيد ياران في دور دوروك اتاكول وميليس مينكاري في دور ايبيكا إرين ورجب اوستا في دور بيرك اوزكايا وكان سيفي في دور مظلوم.

والمسلسل بطولة ليزجي كوميرت في دور سوزان كيليك وليليا إيرام سلمان في دور تاليا وجوزدة توركير في دور هاريكا وداملا سو ايكيز اوغلو في دور ميليسا اتاكول وشاغلا شيمشيك في دور عائشة وسيمجي سيلشوك في دور نبهات اتاكول وجيهان شيمشيك في دور ولجان إيران.