ياسمين صبري تُشارك في ماراثون رمضان 2020

nahla7 يناير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 3:43 مساءً
nahla
الفن العربي
مسلسل فرصة ثانية
مسلسل فرصة ثانية

تُشارك الفنانة ياسمين صبري في موسم رمضان القادم 2020 وذلك خلال مسلسل “فرصة ثانية” الذي يُعتبر ثاني بطولة مُطلقة لها بعد أن استطاعت إثبات نفسها بالقيام بدور البطولة المُطلقة في مسلسل “حكايتي” ويجب العلم أن صبري حققت الكثير من النجاح خلال أعمالها سواء في السينما أو الدراما.

ياسمين صبري في فرصة ثانية

مسلسل فرصة ثانية تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري والذي سوف تبدأ تصويره نهاية يناير الجاري وذلك من أجل اللحاق بموسم رمضان 2020 حيث أنه يضم الكثير من الأعمال لكبار الفنانين، وقد أكد مخرج المسلسل مرقس عادل بأنه تم الانتهاء من تحضير جميع الديكورات التي تخص تصوير المسلسل وسوف يكون فريق العمل جاهزاً للتصوير خلال الفترة القادمة.

شاركت ياسيمن صبري في عدة أعمال متميزة خلال الفترة السابقة حيث أنها كانت سعيدة بالقيام ببطولة مسلسل حكايتي وأعربت عن سعادتها بالنجاح الذي حققته خلال هذا المسلسل، الذي ضم عدد كبير من النجوم التي كانت ترغب في العمل معهم مثل النجم القدير أحمد بدير.

أكدت الفنانة ياسمين صبري بأنها سوف تكون متواجدة في موسم رمضان 2020 وذلك في مسلسل فرص ثانية الذي سوف تبدأ تصويره نهاية يناير الجاري، وتتوقع صبري نجاح كبير لهذا المسلسل وتؤكد بأن الشخصية التي تُجسدها خلال الأحداث مختلفة عن الشخصيات التي جسدتها من قبل وتتوقع لها نجاح كبير وسوف تتواصل مع الجمهور طوال فترة التصوير.