مسلسل اتصل بمدير اعمالي التركي Menajerimi Ara اوقات العرض والقناة الناقلة

esheeq21 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 21 أكتوبر 2021 - 8:22 مساءً
esheeq
الفن التركي
مسلسل اتصل بمدير اعمالي التركي Menajerimi Ara اوقات العرض والقناة الناقلة

تدور أحداث المسلسل التركي  اتصل بمدير اعمالي حول شركة لأحد رجال الأعمال المهمين في تركيا حيث يعمل فيها الكثير من الموظفين الذين يكون كل هم في الأول هو خدمة العملاء بشكل لائق ومحاولة الحصول على رضاهم ورضا رجل الاعمال.

احداث مسلسل اتصل بمدير اعمالي:

 تدور الأحداث في المسلسل التركي  اتصل بمدير اعمالي  في اطار كوميدي بين الموظفين الذي يشغلهم خدمة العملاء القادمين الى شركتهم حيث تدور الكثير من المنافسة التي يتخللها العمل الجاد والاهتمام بمصالح الشركة بشكل عام ويحاول جذب العملاء إليها لكي يضم الكثير منهم في خدمتهم , وتدور في سياق المسلسل الاثارة بين أفراد عائلته الشركة المالكة ايضا.

ابطال مسلسل اتصل بمدير اعمالي:

أبطال المسلسل التركي  اتصل بمدير اعمالي كل من باريس فالاي ، فاتح أرتمان ، أحسن إيروغلو ، دنيز كان أكتاس ، أيسينيل سامليوغلو ، جامزي كارادومان.

و في أدوار مختلفة ورئيسية من المسلسل التركي اتصل بمدير اعمالي سيمي سيرتيكيزيل ، نازلي سينيم أونال ، بيران كوتان ، بدير بدير ، بوس سينم إيرين ، دويغو سين ، يبراك مدينا ، بينار أونسال ، كانان إرجودر.

الاخراج و القناة العارضة لمسلسل اتصل بمدير اعمالي:

مسلسل اتصل بمدير اعمالي عرض في قناة Star TV وذلك يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، والتاسعة بتوقيت السعودية , اخراج علي بلجين و دنيز جلبي سيناريو إكين أتالار.