قصة مسلسل اراضي بلا قانون التركي Kanunsuz Topraklar

esheeq22 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 7:06 مساءً
esheeq
الفن التركي
قصة مسلسل اراضي بلا قانون التركي Kanunsuz Topraklar
قصة مسلسل اراضي بلا قانون التركي Kanunsuz Topraklar

تدور أحداث المسلسل التركي  اراضي بلا قانون في عام 1939 حيث تتكون في تلك المرحلة الكثير من الدول التي قد خاضت الحرب الشرسة التي لا تحكمها القوانين حيث انها قد انتشلت الكثير من الابرياء الذي لم يكن لهم أي مصلحة في هذه الحرب لتولد في  اعقابها حياة جديدة تقبع في احياء تركيا بين شابين في مقتبل اعمارهم.

 

احداث مسلسل اراضي بلا قانون:

 تدور الأحداث في المسلسل التركي اراضي بلا قانون في احد احياء اسطنبول التي تدور في الكثير من القصص المشوقة التي يتخللها الدراما والتشويق ,لتكون إحدى القصص التي جمعت بين امراة شابة تدعى جولفام بقصة حب بينها وبين الشاب داوود الشاب الوسيم الفقير الذي يعيش حياة بسيطة للغاية مغايرة عن حياة جولفام التي تعيش غنية ك ابنه سيد مالك الذي يمتلك منجم للفحم حيث يعمل الشاب معه لكن على غير المعتاد تكون قصة حبهما صعبة للغاية ويتخللها التضحية بشكل كبير.

 

ابطال مسلسل اراضي بلا قانون:

أبطال المسلسل التركي  اراضي بلا قانون كل منأوغور جونيش ، إسراء بيلجيتش ، نجيب ميميلي ,مراد دالتابان ، منجم تيبر ، دوجاك يلدز ، إزجي سيليك.

و في أدوار مختلفة ورئيسية من المسلسل التركي  اراضي بلا قانون بورا بوينتيد ، إيلول سو مقلاع ، سيرديم باكال ، أونور كايا ، أوماي أنادولو كابوغلو ، مصطفى دينك ، هاكان أيدين ، عارف ديرين.

 

مسلسل اراضي بلا قوانين يتم عرضه علي قناة FOX TV التركية , اخراج فاروق تيبر سيناريو زهرة يوسيل.