قصة مسلسل الحياة حلوة احياناً التركي Hayat Bazen Tatlidir

esheeq27 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 2:50 مساءً
esheeq
الفن التركي
قصة مسلسل الحياة حلوة احياناً التركي Hayat Bazen Tatlidir
قصة مسلسل الحياة حلوة احياناً التركي Hayat Bazen Tatlidir

تدور أحداث مسلسل الحياة حلوة احياناً حول الأوضاع المادية التي يمر بها اي شخص يبدا حياة جديدة في منطقة غريبة عليه حيث تتمحور القصة حول امرأة تعمل بكل جهدها من أجل توفير المال الذي يجعلها هي وابنتها يستمر بالعيش في هذه المنطقة وبشكل او باخر تتغير حياتها بشكل تدريجي للاسواء لكنها تحارب الحياة لجعلها أفضل في الأحداث المشوقة من المسلسل.

احداث مسلسل الحياة حلوة احياناً:

 تدور الأحداث في مسلسل الحياة حلوة احياناً في إطار الرومانسية التي لا تكتمل الى بالكوميديا الجميلة تبدا احداث قصة امرأة تدعى حياة تعيش مع ابنتها بشكل صعب حيث تعمل كمدرسة تاريخ في احد المدارس الخصوصية التي تضطر الى الاستمرار فيها بسبب صعبوها الحال المادي التي تواجهه تتغير حياتها بعد ان ادخلت ابنتها مردسة حيث تذهب في احدى الايام الى حفل فيغتصبها زميلها وتتوالى بعدها الاحداث بشكل مأساوي.

ابطال مسلسل الحياة حلوة احياناً:

أبطال مسلسل الحياة حلوة احياناً كل من :بيرس أكالاي ، كانبولات غوركيم أرسلان ، أوفوك أوزكان ، سيماي بارلاس.

و في أدوار مختلفة ورئيسية من مسلسل الحياة حلوة احياناً يأتي كل من : سيفدا إرجينشي ، دنيز كان أكتاس ، أنيل تيتيك ، جامزي توبوز ، عليهان أراسي ، زينب ألكان ، نديم سوري.

مسلسل الحياة حلوة احياناً قصة عشق تم عرضه في عام 2016 على قناة Show TV التركية , اخراج : حمدي الكان , سيناريو :سنان بيسيتشي و جاني الإنجيل.