انفصال طارق العريان وأصالة نصري رسمياً

nahla10 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 2:15 مساءً
nahla
منوعات فنية
انفصال طارق العريان
انفصال طارق العريان

صرح المخرج طارق العريان عبر حسابة على انستجرام بانه انفصل رسمياً عن زوجتة أصالة نصري وذلك بعد زواج دام لعدة سنوات طويلة، ولكن في تصريحه أكد بأنه يحترمها كثيراً وسيظل هذا مستمراً للنهاية حيث أن يراعي أنها أم أولادة وسيكون بينهم تواصل دائم.

انفصال طارق العريان وأصالة

تداول هذه الأيام عبر السوشيال ميديا خبر انفصال المخرج طارق العريان وأصالة نصري ولم يُفصح أي منهم عن سبب الانفصال وذلك لأنهم يرون بأنها أمور شخصية لا يُفضل الإفصاح عنها خاصة وأن بينهم أبناء.

الجدير بالذكر أن المطربة أصالة نصري تواصل هذه الفترة تسجيل بعض الأغاني الجديدة كما أنها تواصل أيضاً  القيام ببعض الحفلات الغنائية الشهر الجاري، أما المخرج طارق العريان فهو أيضاً يستعد لإخراج بعض الأعمال الجديدة لتكون بداية فنية له في عام 2020 حيث يُحضر لتصوير فيلم “بنت شمس” والمقرر أن يكون متواجداً في بدور العرض الموسم الجاري وسوف يتم الإفصاح عن بعض التفاصيل التي تخص الفيلم خلال الفترة القادمة.

أما عن أعمال طارق العريان السابقة فقد كانت كثيرة وناجحة مثل فيلم ولاد رزق 2 الذي كان من أكثر الأفلام مشاهدة في عام 2019 خاصة وأن النجوم المشاركين في بطولته استطاعوا ان يُجسدوا الدور الخاص بهم على أكمل وجه وكان ذلك سبباً في نجاح الفيلم وحصولة على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور وإيرادات مرتفعة مقارنة بالأفلام الأخرى التي كانت معة في دور العرض.