تصريحات الهام عبد البديع عن مسلسل “فلانتينو”

الفن العربي
nahla15 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تصريحات الهام عبد البديع عن مسلسل “فلانتينو”
فلانتينو

أعلنت الفنانة الهام عبدالبديع عن سعادتها البالغة بالعمل مع الزعيم عادل إمام وذلك خلال أحداث مسلسل فالنتينو الذي انتهت من تصويره الفترة السابقة وتنتظر موعد عرضه في موسم رمضان 2020، وقد اكدت عبد البديع بأنها استفادت كثيراً من الوقوف أمام الزعيم وهذا المسلسل سيكون نقلة جيدة لها في مشوارها الفني ويكون مجالاً لها للعمل مع كبار النجوم.

إلهام عبدالبديع تنتهي من فلانتينو

صرحت الفنانة إلهام عبدالبديع بأنها لم تكن منزعجة من تأجيل تصوير فلانتينو منذ عام حيث أن هذا التأجيل جاء في صالح المسلسل حيث أصبح الجمهور متشوقاً كثيراً لرؤية المسلسل مما أدى إلى توقع فريق العمل نجاح كبير لهذا المسلسل المليء بكثير من الأحداث التي تزيد من نسبة مشاهدته في موسم رمضان 2020.

الجدير بالذكر أن مسلسل فلانتينو يُشارك في بطولته كل من الزعيم عادل إمام، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين وهو من إخراج رامي إمام.

يجب العلم أيضاً أن الفنانة إلهام عبدالبديع قد شاركت في العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين السينما والدراما مل مسلسل “أدم وجميلة” ومسلسل “أهو ده اللي صار” الذي شارك في موسم رمضان 2019 وكان من أكثر المسلسلات التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع وحقق الكثير من النجاح وتألقت الهام فيه كثيرا بتقديمها شخصية “هندية” التي أثرت كثيراً الجمهور ونجحت كثيرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *