سلمى أبو ضيف تنفي مشاركتها في “كيرة والجن”

nahla1 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 1 مارس 2020 - 4:40 مساءً
nahla
الفن العربي
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

صرحت بعض المصادر الفنية بأن الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف قد تُشارك في فيلم النجم كريم عبدالعزيز الجديد والفنان أحمد عز والذي يُطلق عليه “كيرة والجن” وكان الكثير يرغب في التأكد من صحة هذا الخبر حيث أن البعض أوضح أنها شائعة .

تصريحات سلمى أبو ضيف

أكدت الفنانة سلمى أبو ضيف أنها لمم تُشارك في أحداث رواية فيلم “كيرة والجن” مُعلنة عدم صحة ما تداول حول هذا الأمر كما أكدت أيضاً بأنها لم يُعرض عليها أي شخصية داخل أحداث هذه الرواية التي من تأليف الكاتب أحمد مراد.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة ومثل فيلم “شيخ جاكسون” الذي عُرض لإي مهرجان الجونة السينمائي بالمشاركة في البطولة النجم أحمد الفيشاوي.

شاركت أيضاً أبو ضيف في رمضان الماضي خلال أحداث مسلسل “حدوتة مُرة” بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، مجدي كامل، هاجر أحمد ونخبة متميزة من النجوم الً في الجمهور خلال الشخصية التي قدمتها وةكان من أكثر المسلسلات التي حققت الكثير من النجاح في تلك الوقت.

أما عن مشاركتها في فيلم كيرة والجن فقد أكدت بأنها لم تُشارك في أحداثة نهائياً ولم تكن تعلم مصدر الأخبار التي يتم تداولها حول ذلك مؤكدة بأنها سوف تُعلن الفترة القادمة عن الأعمال الجديدة التي تُشارك بها سواء في السينما أو الدراما.