مستشفي القطاميه تستقبل الفنانه زينه

nahla14 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 3:01 صباحًا
nahla
الفن العربي
اعمال زينه
اعمال زينه

تشهد مستشفي القطاميه تصوير مسلسل جديد للفنانه زينه بعنوان جمع سالم ليتم التنافس بهاذا المسلسل من ضمن السباق الرمضانيه وتدور احداث المسلسل ما بين التبني والحياة الاسريه وتشاركها في البطوله كلا من الفنانه دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة وبعض الفنانين كما قام علي تاليف العمل محمد ناير والمخرجه ايمان حداد.

زينه في دراما رمضان ٢٠٢٠

تقوم الشركه المنتجة بسرعه في العمل مثل النار في الهشيم للحاق لتواجد المسلسل في رمضان القادم ٢٠٢٠ ومن المتوقع عدم انهاء المسلسل قبل رمضان ويتم استكمال المسلسل اثناء عرضه للانهاء من العمل.

اعمال الفنانه زينه الدراميه مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير وتم عرض المسلسل عام ٢٠١٨وتدور احداث المسلسل حول فنانه صاعدة تحاول ان تصل الي القمه وبالفعل تصل وتستطيع ان تكون من المشاهير ولكن للشهره ثمن ولم يحالفها الحظ حيث تتورط في جريمه قتل وتبداء الاحداث المسلسل للمخرج زياد الوشاحي، تاليف محمد الصفتي، كما شارك ايضا في بطوله العمل الفنان فتحي عبد الوهاب، نسرين امين، مي القاضي، محمد شاهين، حازم سمير.

اما عن الاعمال السينمائيه للفنانه زينه فيلم الفلوس والذي عرض ٢٥ديسمبر الماضي وله رصيد جيد في شباك التذاكر كما يشارك في بطوله العمل الفنان تامر حسني، محمد سلام، عائشه بن احمد وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، قصه بطل العمل تامر حسني اما الاخراج سعيد الماروق.