صلاح عبدالله يواصل تصوير فيلم “صندوق الدنيا”

nahla31 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2019 - 3:21 مساءً
nahla
الفن العربي
صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

أعلن النجم القدير صلاح عبدالله عن مواصلة تصوير فيلم “صندوق الدنيا” بطولة الفنانة رانيا يوسف حيث يتوقع عبدالله بأن الفيلم يُحقق الكثير من النجاح وذلك لما تدور به من أحداث فيها شيء من التشويق، ويضم الفيلم أيضاً مجموعة متميزة من النجوم وهو من إخراج عماد البهات.

صلاح عبدالله في صندوق الدنيا

صرح المنتح عمر القاضي بأن فيلم صندوق الدنيا هو التجربة الأولى له في الإنتاج وله أمل كبير في تحقيق نجاح كبير خاصة وأن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم الكبار، كما ان فريق العمل يسعى ويأمل بان يكون الفيلم مشاركاً في إحدى المهرجانات الدولية القادمة.

صرح النجم صلاح عبدالله عن سعادته البالغة بالمشاركة في صندوق الدنيا حيث أن المؤلف والمخرج عماد البهات أستطاع أن يوصل إلى سيناريو متميز فيه الكثير من الأحداث الشيقة التي تجعل الفيلم مُحط أنظار الجميع.

تدور أحداث فيلم صندوق الدنيا حول مجموعة من الأحداث والقصص المتنوعة ويضم عدد مختلف من فئات المجتمع وكيفية التعامل النجاح والفشل أيضاً ويُشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، رانيا الصاوي، باسم سمرة، أحمد كمال، عمرو القاضي، كما انه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين ضيوف الشرف مثل عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري ويواصل فريق العمل أجمع التصوير ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في 2020 حيث أن هذا الموسم سيكون مليء بكثير من الأعمال المتنوعة.