محمود حجازي في نصيبي وقسمتك 3

nahla30 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 1:45 صباحًا
nahla
الفن العربي
محمود حجازي
محمود حجازي

محمود حجازي صرح بانه متحمس كثيراً بالمشاركة في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 تأليف عمرو محمود ياسين وذلك بعد ان حققت الأجزاء السابقة الكثير من النجاح ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور، فإن حجازي صرح بانه معجب كثيراً بالمسلسل منذ أن تم عرض الجزء الأول منه ويعلم جيداً بان له الكثير من المتابعين.

محمود حجازي في نصيبي وقسمتك 3

أعرب النجم الشاب محمود حجازي عن السعادة البالغة بمشاركتة في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك حيث انه يُشارك في حكاية “ما تيجي يا مليجي” حيث انه سعيد كثيراً بردود الأفعال التي لاقتها هذه الحكاية من الجمهور المتابع والذي كان متشوق كثيراً لمعرفة رأيه في الحكاية كما انه تلقى أيضاً الكثير من ردود الأفعال الإيجابية من الأقارب والاصدقاء عبر السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن حكاية ما تيجي يا مليجي شارك فيها مجموعة من الفنانين المتميزين مثل الفنان الشاب محمد الشرنوبى، هدى المفتي، دنيا عبدالعزيز، هبه عبدالغني، محمد إبراهيم يسري ومن إخراج مصطفى فكري.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنان محمود حجازي شارك في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل أبو العروسة الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في الجزء الأول والثاني أيضاً، كما انه يُشارك في عدة أعمال جديدة خلال عام 2020 حيث يُشارك في مسلسل الاخ الكبير مع النجم محمد رجب، مسلسل الأب الروحي 3، وأيضاً يستعد لمسلسل “شديد الخطورة”.