مسلسلات وأعمال رمضان المقبل 2021 وعودة بعض الممثلين

noor13 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 7:23 مساءً
noor
الفن العربي
مسلسلات وأعمال رمضان المقبل 2021 وعودة بعض الممثلين

ستقوم الفنانة مني زكي بالمشاركة في عرض مسلسل في موسم دراما رمضان المقبل ويذكر أن أخر مسلسل لها بعنوان أفراح القبة وقد تم عرض 2016 وهو أخر عرض درامي من بطولة كل من جمال سليمان وصابرين وإياد نصار وصبا مبارك.

مسلسلات وأعمال رمضان المقبل 2021 وعودة بعض الممثلين:

بينما سيعود الفنانان كريم عبد العزيز بالمشاركة سويا في مسلسل درامي من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي وكان أخر ظهور للفنان كريم عبد العزيز في عام 2017 مسلسل الزيبق.

أما الفنان عمرو يوسف سيعود للدراما من خلال مسلسل الملك أحمس والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج عمرو سلامة وقد كان أخر ظهور درامي له في مسلسل طايع الذي تم عرضه في عام 2018 من تأليف محمد دياب إخراج عمرو سلامة.

فيما يعود الفنان طارق لطفي للدراما بمسلسل القاهرة كابل وسيشاركه في البطولة كل من خالد الصاوي وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسام وقد كان أخر ظهور له في الدراما في عام 2017 من خلال مسلسل بين عالمين.

وأيضا سيعود كل من الفنان أحمد عز والفنانة التونسية هند صبري والفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد من خلال المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2021.