بيومي فؤاد يتحدث عند “فنانس”

nahla4 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 8:02 صباحًا
nahla
الفن العربي
فيلم ديدو
فيلم ديدو

يشارك النجم بيومي فؤاد في أحداث فيلم “ديدو” للمؤلف وبطل العمل كريم فهمي وقد يُجسد فؤاد شخصية فنانس وتحدثت عنها مؤكداً أنها شخصية جديدة ومختلفة كثيراً عن ما قدمة من قبل، كما أنه تحدث عن الاستمتاع بالعمل مع كريم فهمي فهو مؤلف وممثل موهوب كثيراً ومنضبط في العمل.

بيومي فؤاد في ديدو

يُجسد النجم بيومي فؤاد شخصية فنانس في أحداث فيلم ديدو بطولة كريم فهمي، وفنانس هذا شخصية مشهورة فهو عالم يتواجد في معمله كثيراً ويقوم يومياً بتحضير العديد من التجارب حيث منها ما تنجح ويحقق من خلالها شهرة أكبر والبعض الأخر منها ينتهي بالفشل، ويقوم بعمل تجربة جديدة وهي تحويل جميع أبطال الفيلم إلى أقزام ومن هنا تبدأ الكثير من المواقف الكوميدية التي تحملها قصة الفيلم.

ويُشارك في بطولة فيلم ديدو النجم كريم فهمي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدى المفتي، إخراج عمرو صالح ويُشارك في الإنتاج أحمد السبكي ومحمد أحمد السبكي، والجميع يتوقع نجاح كبير لهذا الفيلم الذي يحمل العديد من المشاهد والمواقف الكوميدي.

الجدير بالذكر أيضاً أن فيلم ديدو لم يكن التجربة الأولى في التأليف للنجم كريم فهمي حيث أنه من قام بتأليف فيلم حسن وبقلظ الذي شارك معة البطولة النجم علي ربيع وحقق هو الاخر نجاح كبير لما ضمن من أحداث وقصة مختلفة لم تُقدم من قبل وذلك بجانب أيضاً فيلم هاتولي راجل مع النجمة إيمي سمير غانم، يسرا اللوزي والنجم أحمد الفيشاوي.