إسلام جمال من داخل كواليس بلا دليل

nahla4 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 8:01 صباحًا
nahla
الفن العربي
إسلام جمال
إسلام جمال

حرص الفنان إسلام جمال على نشر صورة له من داخل كواليس مسلسل بلا دليل الذي يتم تصويرة هذه الفترة وهو من تأليف السيناريست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، ويتوقع إسلام أن يُحقق الكثير من النجاح خلال الشخصية التي يُجسدها في أحداث بلا دليل، وقد شارك هذه الصورة مع الجمهور على صفحتة في انستجرام وبدأ الجميع في التفاعل معها وتعليق عليها بالإيجاب.

إسلام جمال في بلاتوه بلاد دليل

يواصل الفنان إسلام جمال تصوير مشاهدة في مسلسل بلا دليل والذي ظهر في كواليسه وهو يصور أحد مشاهدة على دراجة نارية وشارك هذه الصورة مع الجمهور وذلك نوع من الدعاية للمسلسل الذي من المقرر أن يكون جاهزاً للعرض في القريب.

مسلسل بلا دليل من بطولة درة، خالد سليم،إسلام جمال، حازم سمير والعديد من النجوم الاخرى وهو التجربة الاولى للسيناريست إنجي علاء ولكن يتوقع الجميع النجاح الكبير لها خاصة وأن المسلسل يضم مجموعة من الفنانين الكبار مثل النجم خالد زكي.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنان إسلام جمال شارك في موسم رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل كلبش 3 مع النجم أمير كرارة وقد حقق من خلالة الكثير من النجاح، وبدأ جمال مشواره الفني في بعض الأعمال الناجحة مثل دوره في فيلم “نور عيني” من الفنان تامر حسني، منة شلبي، وأيضاً تألق في فيلم “خطة جيمي” مع الفنانة ساندي في أول عمل سينمائي لها.