أمير كرارة يستعد لدراما رمضان 2020 ويبدأ تصوير الأختيار

nahla4 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 11:50 مساءً
nahla
الفن العربي
أمير كرارة
أمير كرارة

أعلن الفنان أمير كرارة عن استعداده لتصوير مسلسل “الأختيار” والذي سيشارك به في موسم رمضان 2020 بعد أن حقق نجاح كبير في رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل كلبش 3 والذي سوف يصور الجزء الرابع من أيضاً هذه الفترة، وأفصح كرارة بانه يجسد خلال أحداث الاختيار شخصية الشهيد أحمد المنسي ويتمنى أن يق نجاح خلال هذا العمل الذي يكون جديد بالنسبة له ولم يُُقدم مثله من قبل.

 أمير كرارة في الاختيار رمضان 2020

الجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة حقق الكثير من النجاح خلال أعمال الدرامية الأخيرة وهي مسلسل كلبش بجميع أجزائه التي عُُرضت على مدار 3 سنوات متتالية في الماراثون الدرامي الرمضاني، وقرر في رمضان 2020 أن يقدم عمل جديد بعيداً عن كلبش.

كما حقق أمير كرارة نجاح كبير في الدراما فكان قادرا أيضا على التفوق في السينما حيث قدم في موسم عيد الفطر 2019 فيلم كازابلانكا والذي تم تصويره في المغرب مراكش، وقد شارك فيه مجموعة من النجوم منهم النجم إياد نصار الذي ظهر كضيف شرف خلال الأحداث وكان هذا الفيلم من الأفلام الناجحة في هذا الموسم وقد حصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنان أمير كرارة يواصل تصوير فيلمه الجديد “بطل روما” والذي من المتوقع له أن يكون مليء بكثير من مشاهد الأكشن كما أعتاد كرارة في أعمال السابقة من أفلام.