تصريحات أسماء جلال عن مشاركتها في مسلسل ملاك

nahla4 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 11:50 مساءً
nahla
الفن العربي
أسماء جلال
أسماء جلال

صرحت الفنانة أسماء جلال عن استعدادها التام لبدء تصوير دورها في مسلسل ملاك مع النجم كريم فهمي وذلك الأسبوع المقبل، حيث أنها تُجسد خلال أحداث المسلسل شخصية “ضي” وهي أبنة رجائي الذي يجسد شخصيته النجم صبري فواز الذي يعمل مدير في إحدى البنوك وقد يحدث بينهما العديد من المشاكل وتتقابل مع ملاك وهو طبيب وتنشأ بينهم علاقة حب.

أسماء جلال تجسد شخصية ضي في ملاك

تحدثت الفنانة أسماء جلال عن شخصيه ضي التي تجسدها خلال أحداث مسلسل ملاك وهي شخصية عنيدة كثيراًً ولا تتحمل المسئولية وتميل إلى الطيش والحياة الخالية من أي مسئولية، كما أنها تعاني من مشاكل عديد مع أهلها.

صرحت أيضضاً بأنها تحمست كثيراً بالمشاركة في هذا المسلسل بسبب رغبتها الشديدة من قبل بالعمل مع المخرج إبراهيم فخر والمؤلف حسان دهشان كما أنها رأت أيضاً ان الدور له مساحة كبيرة في الأحداث ولم يكن دوراً صغيراً كما قدمت من قبل في أعمالها السابقة.

مسلسل ملاك من بطولة كريم فهمي، محمود عبدالمغني، هنادي مهنى، صبري فواز، آيتن عامر وأسماء جلال، حسام داغر، والجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة أسماء جلال قد شاركت في العديد من الأعمال الأخرى من قبل مثل مسلسل “حشمت في البيت الأبيض” وأول من رشحها للعمل المخرج بيتر ميمي وذلك في مسلسل الأب الروحي واستطاعت ان تنال إعجاب الكثير من الجمهور وبدأت أعمالها تتوالى.