أحمد العوضي ينتهي من تصوير مسلسل “شديد الخطورة”

nahla30 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 6:31 مساءً
nahla
الفن العربي
أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان الشاب أحمد العوضي أنه أقترب من إنهاء تصوير مسلسله الجديد “شديد الخطورة” والذي بدأ تصويرة منذ فترة طويلة حيث باقي له أيام معدودة وينهي تصوير جميع مشاهدة، وينتمي هذا المسلسل لنوعية 7 حلقات وهو من تأليف محمد سيد بشر وإخراج حسام علي.

أحمد العوضي في شديد الخطورة

صرح الفنان أحمد العوضي بأن باقي له اسبوع تصوير وينتهي تماماً من مسلسل “شديد الخطورة” الذي ينتظره الكثير من الجمهور المتابع لأعماله، يجسد العوضي خلال الأحداث شخصية “مالك” الذي يعيش مع والده كبير السن والذي يقوم بدوره الفنان القدير “هادي الجيار” ويتعرض لكثير من المشاكل ويحاول مواجهتها بشكل جد وتبدأ أحداث المسلسل في نطاق اجتماعي.

يُشارك في بطولة مسلسل “شديد الخطورة” الفنانة ريم مصطفى، رياض الخولي، ناهد رشدي، حسني شتا، حمزة العيلي، والجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي قد شارك في السباق الرمضاني السابق خلال أحداث مسلسل “لآخر نفس” مع النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان فتحي عبدالوهاب.

كما قدم العوضي دوراً متميزا خلال أحداث قصة “نظرة وابتسامة” وهي ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 2 والذي شاركتة فيه البطولة الفنانة شيري عادل والنجم كريم قاسم، كما تألق أيضاً في أحد أجزاء مسلسل كلبش مع النجم أمير كرارة وكان من أكثر الأعمال الناجحة التي قدمها في الدراما وكان سبباً في استمرار مشواره الفني الناجح وتتوالى أعماله الفترة القادمة.