محمد أنور يستعد لتصوير مسلسل “الست أمينة”

nahla10 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 11:05 مساءً
nahla
الفن العربي
محمد أنور
محمد أنور

بدأ الفنان محمد أنور تصوير أحداثه في مسلسل “الست أمينة” وذلك خلال الأسبوع القادم وتُشاركة البطولة ماجدة زكي ويتم عرض أحداثه في في 45 حلقة، وأكد أنور بأنه يُجسد شخصية “خالد” أحد أبناء الفنانة ماجدة زكي ويعمل محامي وتدور احداث المسلسل في إطار من الرومانسية حول عائلة يحدث بينها الكثير من المشاكل.

أحداث مسلسل الست أمينة

صرح الفنان محمد أنور بأنه يُجسد شخصية محامي خلال أحداث مسلسل الست أمينة وأكد بان هذا المسلسل مختلفاً تماماً عن ما شارك فيه من قبل حيث أنه يبتعد تماماً عن الكوميديا التي اعتاد عليها الجمهور في جميع أعماله، كما أن هذا العمل يتم عرضه خارج السباق الرمضاني وهذا ما شجعه على المشاركة فيه.

صرح أنور أن مسلسل الست أمينة هو أسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغيرة خلال الفترة القادمة وصرح بأنه سوف يُعرض هذه الفترة ولم يُشارك في الماراثون الرمضاني، فقد تمنى أنور منذ فترة طويلة أن يُقدم عمل يكون خارج السباق الرمضاني وذلك لمعرفة مدى مشاهدة الجمهور لأعمالة.

يُشارك في بطولة مسلسل “الست أمينة” كل من سهر الصايغ، ماجدة زكي، رانيا فريد شوقي، محمد الحناوي وهو من إنتاج شركة سينرجي وإخراج مجدي أبو عميرة ويتوقع صناع المسلسل أن يُحقق الكثير من النجاح لما يوجد به من أحداث مثيرة تجعلة أكثر مشاهدة خلال الفترة القادمة.