كريم الحسيني يتحدث عن أو تجربة إخراجية “استويدو 2020”

الفن العربي
nahla2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
كريم الحسيني يتحدث عن أو تجربة إخراجية “استويدو 2020”
كريم الحسيني

تحدث الفنان كريم الحسيني عن مشروعه الإخراجي الجديد الذي يحمل عنوان “استوديو 2020” وهذا المشروع يتكون من عدة مسلسلات مختلفة تضم أكثر من 1000 وجه جديد تم ترشيحهم من خلال التدريبات الأخيرة التي أقامها الحسيني كما أن يعتمد على مجموعة من ضيوف الشرف لكبار الفنانين.

كريم الحسيني في استوديو 2020

صرح الفنان كريم الحسيني عن استعداده التام لتجربتة الإخراجية الجديدة لما يُعرف باستوديو 2020 فقد كان من المقرر أن يتم تمويل هذا المشروع معتمداً على المجهودات الذاتية ولمن تفاجأ الحسيني شركة إنتاج قررت أن تتبنى المشروع الضخم هذا متنبئة له نجاح كبير وسيتم التعاقد رسمياً هذه الفترة لبدء العمل في الموعد الذي سيتم الإفصاح عنه قريباً.

أكد كريم الحسيني أنه أصبح يملكة أكبر مكتبة من الأعمال التي تنوعت ما بين الأكشن، الكوميديا، الفانتازيا وأيضاً بعض الأعمال الدرامية التي تتصف بالرومانسية بجانب مسلسلات تعتمد على الألغاز، ومن هذه المسلسلات التي سيتم التحضير لها أرجع يا عبدالله ومسلسل كوكب زحل.

كما ان الحسيني يستعد من أجل تسجيل هذه المسلسلات في الإذاعة وسوف يتم بعد ضلك تصويرها لتكون مرئية على شاشة التلفاز كما انه يُخطط أيضاً لعمل ابلكيشن خاص بهذا المشروع على الهواتف المحمولة للاستمتاع بهذه الأعمال في أي وقت وبكل سهولة وسوف يتم عن كافة التفاصيل هذه من خلال شركة الإنتاج الفترة القادمة ليكون المتابعين على علم بكافة التفاصيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *