رانيا محمود ياسين من داخل كواليس ما يطلبه المستمعون

الفن العربي
nahla2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
رانيا محمود ياسين من داخل كواليس ما يطلبه المستمعون
رانيا محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين بعض الصور لها من داخل كواليس مسلسل نصيبي وقسمتك 3 حيث انها تصوير أحداث حكاية “ما يطلبة المستمعون” والذي يُشارك في بطولته كل من النجم إيهاب فهمي، نرمين الفقي، أحمد رفعت وغيرهم الكثير من النجوم الاخرى.

كواليس ما يطلبه المستمعون

أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين عن موعد عرض الحلقات الأولى من قصة ما يطلبة المستمعون ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 وذلك من خلال نشر صورة لها من داخل الكواليس والتي مؤكدة ان أولى الحلقات سوف يتم عرضها اليوم السبت على قناة on وغداً الأحد على قناة mbc4 وعلقت على الصورة قائلة “أكرمنا نسألك النجاح والتوفيق” وقد لاقت الصورة إعجاب الكثير من الجمهور وأكد الجميع بأنهم متشوقون كثيراً لمشاهدة الحلقات ويتوقع الجميع بانها سوف تكون متألقة وناجحة مثل باقي الحكايات.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين قد شارك في مسلسل نصيبي وقسمتك 2 وتم ترشيحها في هذا الوقت من شقيقها المؤلف عمرو محمود ياسين وحققت نجاح باهر من خلال الشخصية التي جسدتها خلال إحدى حكايات المسلسل.

أيضاً يجب العلم جيداً أن الفنانة رانيا محمود ياسين  شاركت في الكثير من الأعمال المتميزة ومن ابرزها مسلسل العصيان الجزء الثاني حيث جسدت شخصية ناهد بدلاً من الفنانة نورهان التي شاركت في الجزء الأول وحقق هذا العمل نجاح كبير وكانت بدايات رانيا في الوسط الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *