حواديت الشانزليزيه اليوم على ON E

nahla10 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 5:02 مساءً
nahla
الفن العربي
حواديت الشانزليزية
حواديت الشانزليزية

أعلنت قناة ON E عن عرض أولى حلقات مسلسل حواديت الشانزليزية اليوم الأحد والذي انتهى أبطاله من تصوير جميع مشاهدة ليكون جاهزاً للعرض اليوم وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف نهى سعيد وأيمن سليم، ويتحدث هذا المسلسل عن فترة الخمسينيات التي وما يحدث في تلك الفترة من مواقف واحداث ومن المتوقع  ان يُحقق هذا العمل نجاح كبير وذلك لأنه يضم قصة مختلفة تماماً كما انه يضم عدد من الفنانين المتميزين.

أولى حلقات حواديت الشانزليزية

اليوم الأحد سيتم عرض أولى حلقات مسلسل حواديت الشانزليزية على قناة ON E وهو من بطولة الفنانة داليا مصطفى، إياد نصار، أماني كمال، مي سليم، عمر الشناوي، والنجمة القديرة فريدة سيف النصر ونخبة متميزة من النجوم الآخرين.

مسلسل حواديت الشانزليزية ينتمي إلى مسلسلات 45 حلقة وينتظر الجمهور عرض أولى حلقات المسلسل اليوم وذلك في شيء من التشويق خاصة بعد مشاهدة البرومو الأول للمسلسل الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور عبر اليوتيوب.

الجدير بالذكر أيضاً أن بعض المصادر قد أعلنت من قبل أن هذا المسلسل سوف يشهد الكثير من الألغاز جريمة قتل يتم البحث عن القاتل ويُتهم كثير من الأبطال في هذه الجريمة وهذا يكون سبباً في جعل المسلسل به الكثير من الأحداث المثيرة وزيادة نسبة المشاهدة من الجمهور ولذلك يتوقع أبطال العمل تحقيق الكثير من النجاح.