تصريحات سلوى خطاب عن أعمالها الجديدة

الفن العربي
nahla9 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 6 أيام
تصريحات سلوى خطاب عن أعمالها الجديدة
سلوى خطاب

صرحت الفنانة القديرة سلوى خطاب بأنها انتهت فعلياً من تصوير مشاهدها في مسلسل “مملكة إبليس” الذي من المقرر أن يُشارك في موسم دراما رمضان 2020 وهي تنتظر ا عرض وردود أفعال الجمهور حول الشخصية التي تُجسدها خلال الأحداث، حيث أن أحداث هذا المسلسل تدور في نطاق من الدراما الاجتماعية حيث يتحدث عن الأصدقاء الذين يحبون بعض كثيراً ولكن عند المصالح يتغير كل منهم.

تصريحات سلوى خطاب

تُشارك الفنانة سلوى خطاب في عدة أعمال جديدة وتنتظر عرضها ومنها فيلم “دماغ شيطان” حيث أن هذا الفيلم تدور أحداثه حول حادثة يمر بها أبطال الفيلم وكل منهم يتصرف معها من وجهة نظرة والمميز في هذا الفيلم هو أن الأحداث تدور في يوم واحد فقط.

يُشارك في بطولة فيلم دماغ شيطان كل من رانيا يوسف، سلوى خطاب، وليد فواز، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير حيث أنه يقدم أفكار متعددة وطرق مختلفة حول التصرف في بعض الأمور والمشاكل التي يمر بها البعض.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنانة سلوى خطاب شاركت في ماراثون رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل الزوجة 18 مع النجم حسن الرداد الذي جسد خلاله شخصية حمزة الذي يتزوج أكثر من مرة بدون معرفة زوجتة الأولى، ويتعرض لكثير من المواقف والمشاكل طوال أحداث المسلسل وكان من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *