الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح

noor28 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 4:44 مساءً
noor
الفن العربي
الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح

قام فريق عمل مسلسل الآنسة فرح بالإعلان عن انتهاء الموسم الثاني من التصوير وقد احتفل أبطال المسلسل من خلال حفل قصير أقام داخل اللوكيشن بشأن انتهاء التصوير وكانت تلك المشاهد هي الأخيرة من المسلسل والتي كانت في منطقة التجمع الخامس.

الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح:

كما تصدر الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح قائمة تريند جوجل وذلك بعد أن تم عرض أولى حلقات المسلسل على على إحدى المنصات الإلكترونية منصة شاهد والمسلسل من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت.

وتدور قصة مسلسل الآنسة فرح للجزء الثاني حول فرح وهي الفتاة المهذبة التي ربتها جدتها على الوحدة وأن تبتعد عن العلاقات بجميع أنواعها وتكون شديدة المحافظة في علاقتها مع خطيبها ولكنها فجأة تصبح حامل.

وذلك بسبب حقن مجهري حدث بالخطأ وتتوالى الأحداث وتدخل فرح في صراع كبير بين حبها القائم لخطيبها وبين حبها الذي ينمو دون أن يرغب والد الجنين ومن ثم تتوالى أحداث المسلسل بشكل كوميدي وتشويقي.

مسلسل الآنسة فرح من بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد مجدي والفنان محمد كيلاني والفنانة عارفة عبد الرسول والفنانة هبة عبد العزيز والفنان تامر فرج ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.