تصريحات نسرين أمين وسعادتها بنجاح “ع الهادي يازبادي”

nahla5 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 10:47 مساءً
nahla
الفن العربي
نسرين أمين
نسرين أمين

أعلنت الفنانة نسرين أمين عن سعادتها البالغة بالمشاركة في قصة “ع الهادي يا زبادي” وهي إحدى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 3 حيث ألقت هذه القصة نجاح كبير لما حملته من أحداث مثيرة وشيقة، وقد كانت أمين قلقة كثيراً في باديء الأمر بالمشاركة في هذا العمل وذلك لأن اول عمل كوميدي في أحداث هذا المسلسل وكانت متخوفة كثيراً من ردود أفعال الجمهور ولكن بعد عرض الحلقات أتت جميع ردود الأفعال بالإيجاب.

نسرين أمين في ع الهادي يا زبادي

صرحت الفنانة نسرين أمين بأنها سعيدة كثيراً بالنجاح الذي حققته خلال أحداث حكاية “ع الهادي يا زبادي” وذلك ضمن قصة مسلسل نصيبى وقسمتك 3 وكانت هذه الحكاية من بطولة مدحت تيخا، نبيل عيسى، إيناس مكي وحجاج عبدالعزيز أما الإخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين أمين تألقت كثيراً في الفترة الأخيرة بتقديمها عدة أعمال ناجحة فقد شاركت في موسم رمضان 2018 مع النجم حسن الرداد وزوجتة إيمي سمير غانم في أحداث مسلسل “عزمي وأشجان” كما أنها تألقت كثيراً في أحداث فيلم ولاد رزق 2 الذي عُرض في موسم عيد الأضحى 2019 بدولة أحمد عز، كريم قاسم وإخراج طارق العريان.

تستعد أيضاً نسرين أمين بالمشاركة في فيلم صاحب المقام الذي يتم تصويره هذه الفترة وهو من بطولة الفنان آسر ياسين، يسرا، أمينة خليل وهو يضم أحداث فيها شيء من التشويق.