إنجي المقدم تُشارك جمهورها كواليس “حواديت الشانزليزية”

nahla9 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 12:05 صباحًا
nahla
الفن العربي
إنجي المقدم
إنجي المقدم

أعلنت الفنانة إنجي المقدم عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل “حواديت الشانزليزيه” وقد شاركت بعض الصور الخاصة بها من داخل الكواليس عبر حسابها على انستجرام وبدأ الجمهور بالتفاعل مع هذه الصور وبدأوا أيضاً بالتعليق عليها حيث أنها ظهرت مع بعض فريق العمل وأكدت أنه سوف يكون مسلسل مختلفاً تماماً عن ما قدمته من أعمال سابقة.

إنجي المقدم في حواديت الشانزليزية

يتحدث مسلسل حواديت الشانزليزية عن بعض الأحداث التي مرت في الخمسينيات فهو مسلسل اجتماعي ولكنه يلقي النظرة بالتحديد على مصر في تلك الفترة التي تشهد الكثير من الأحداث التي لم يعلم بها البعض، ويضم هذا المسلسل قصص منفصلة ولكنها بالتوازي وتوضح التعاملات بين الأشخاص في هذه الفترة.

يُشارك في مسلسل حواديت الشانزليزية نخبة كبيرة من النجوم منهم إياد نصار، داليا مصطفى، مي سليم، إنجي المقدم، أماني كمال والفنانة الشابة هاجر الشرنوبي وهو من إخراج مرقس عادل، كما يُشارك أيضاً بعض الفنانين كضيوف شرف مثل فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، عايدة رياض، ليل عز العرب وعارفه عبدالرسول.

الجدير بالذكر أن الفنانة إنجي المقدم شاركت في عدة أعمال متميزة منها مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا والذي عُرض في موسم رمضان 2019 والذي حقق الكثير من النجاح وشاركت فيه المقدم بشخصية شقيقة السقا التي تحاول كشف سره حول قتلة لضاحي الذي يجسده النجم محمد ممدوح.