البرنس مسلسل جديد من بطولة محمد رمضان

nahla7 يناير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 6:19 مساءً
nahla
الفن العربي
مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

أعلن النجم محمد رمضان عن مشاركتة في مسلسل جديد بعنوان “البرنس” والذي من المقرر ان يُشارك به في موسم رمضان القادم وأكد بانه سوف يُكمل التصوير خلال الفترة بعد العودة  من الإمارات حيث أن يُقيم حفل غنائي في دبي يوم 10 يناير.

أبطال مسلسل البرنس

صرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني بأنها تعاقدت رسمياً مع أبطال مسلسل البرنس وهم صفاء الطوخي، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، محمد علاء، إدوارد، محمد حاتم، أحمد داش وعدد كبير من النجوم الكبار القادرين على جعل المسلسل ذات نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع كما أنه يكون منافساً قوياً في الماراثون الدرامي القادم رمضان 2020.

مسلسل البرنس هو آخر أعمال النجم محمد رمضان المقرر أن يُشارك به في موسم رمضان القادم حيث أنه يُكمل التصوير عقب عودته إلى القاهرة وهو الآن في دبي استعداداً لحفلته الغنائية هناك التي سوف يبدأها الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد تألق في رمضان الماضي خلال أحداث مسلسل “زلزال” حيث جسد خلالة شخصية محمد حربي التي أثرت كثيراً في الجمهور، كما انه في عام 2016 قدم مسلسل الأسطورة الذي كان سبباً في ضجة كبيرة وتحقيق نجاح شديد له فهو من المسلسلات الأكثر مشاهدة حتى وقتنا هذا والذي شارك في بطولته الفنان القدير هادي الجيار، فردوس عبدالحميد، مي عمر، روجينا، محسن منصور وهو من إخراج محمد سامي.