عايدة رياض تنتهي من حواديت الشانزليزية

nahla29 أكتوبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 2:12 مساءً
nahla
الفن العربي
عايدة رياض
عايدة رياض

صرحت الفنانة عايدة رياض بأنها انتهت فعلياً من  تصوير 90 % من مشاهدها في مسلسل حواديت الشانزليزية والذي من المقرر ان يتم عرضه قريباً، ويتحدث المسلسل عن فترة الخمسينيات وما كان يحدث 2019 فيها، وقد صرت عايدة بأنها تُجسد شخصية “آمنة” التي تعمل خادمة وتمنت بأن تُعجب الجمهور.

تصريحات الفنانة عايدة رياض

أكجا الفنانة عايدة رياض بأنها سوف تنتهي نهائياً من تصوير جميع مشاهدها في حواديت الشانزليزية الأسبوع القادم، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة متميزة من النجوم منهم إياد نصار، إنجي المقدم، داليا مصطفى، مي سليم، فادي خفاجة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف نهى سعيد وأيمن سليم وإخراج مرقس عادل.

الجدير بالذكر ان الفنانة عايدة رياض شاركت في موسم رمضان 2019 خلال احداث مسلسل “حدوتة مُرة”مع الفنانة غادة عبدالرازق، أحمد صيام، عبدالرحمن أبو زهرة، مجدي كامل وقد تألقت كثيراً في هذا العمل والذي حصل على نسبة متابعة عالية من الجمهور طوال فترة عرضه في رمضان 2019.

تستعد أيضاً الفنانة عايدة رياض بالمشاركة في مسلسل الأب الروحي 2 والذي سوف يُعرض في 2020 أما بالنسبة للسينما فهي تنتظر عرض فيلمها الجديد “الموقف” الذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة ولكنه لم يُعرض بعد، كما أنها قدمت دور “لميس” في أحداث مسلسل هوجان مع النجم محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز والذي جسد شخضية لطفي الحراق وقد حصل المسلسل على نسبة مشاهدة كبيرة في رمضان 2019.