إيمان العاصي ضمن فريق عمل “بخط الإيد”

nahla4 يناير 2020آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 10:52 مساءً
nahla
الفن العربي
إيمان العاصي
إيمان العاصي

صرحت الفنانة إيمان العاصي بأنها تُشارك في مسلسل “بخط الإيد” والذي سوف يبدأ عرضه اليوم على قناة DMC وهو يدور في نطاق اجتماعي ويعرض الكثير من القضايا الهامة التي نمر بها في حياتنا، كما أكدت العاصي أنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذا العمل الدرامي المتوقع له الجميع نجاح كبير.

إيمان العاصي في مسلسل بخط الإيد

أعلنت الفنانة إيمان العاصي بانها تُجسد شخصية مميزة ومختلفة في مسلسل “بخط الإيد” حيث أنها ترى بأن مشاركتها في هذا المسلسل سيكون مهماً كثيراً ومؤثراً في الأحداث ولها مساحة واسعة للظهور بشكل مختلفاً تماماً وسوف يكون الدور مؤثراً في المشاهد وتتمنى أن ينال إعجاب الكثير.

تُشارك الفنانة إيمان العاصي في العديد من الأعمال الجديدة في هذا العام 2020 حيث ويكون لها ظهور في ماراثون رمضان القادم بالمشاركة في أحداث مسلسل “مملكة إبليس” مع الفنانة غادة عادل، وأخر ما قدمته في الدراما مسلسل “نصيبي وقسمتك الجزء الثالث ومسلسل لمس أكتاف بطولة الفنان ياسر جلال والذي عُرض في رمضان 2019.

تألقت الفنانة إيمان العاصي في فيلم حرب كرموز مع النجم أمير كرارة، وأيضاً في عام 2017 شاركت في فيلم مولانا حيث جسدت شخصية فريدة التي أثرت كثيراً في الجمهور، كما انها تألقت أيضاً مع النجم محمد رجب في فيلم الخلبوص وهو من الأفلام الكوميدية التي حققت الكثير من النجاح وكان قادراً على جذب الكثير من الجمهور.