رانيا محمود ياسين بطلة الحكاية الاخيرة من نصيبي وقسمتك 3

الفن العربي
nahla29 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
رانيا محمود ياسين بطلة الحكاية الاخيرة من نصيبي وقسمتك 3
رانيا محمود ياسين

أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين بأنها سوف تبدأ تصوير الحكاية الأخيرة من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 والذي حقق نجاح كبير في الاجزاء السابقة له، والجدير بالذكر أن رانيا ياسين شاركت في نصيبي وقسمتك 2 خلال احداث حكاية “حظة من فضلك” ورشحها لهذه البطولة شقيقها المؤلف عمرو محمود ياسين ولكن في هذا الجزء تم ترشيحها من المنتج أحمد عبدالعاطي.

رانيا محمود ياسين تبدأ نصيبي وقسمتك 3

صرحت رانيا محمود ياسين عن الشخصية التي تُجسدها خلال أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 الحكاية الاخيرة حيث أنها تُجسد شخصية “فاطمة” وهي فتاة من عائلة العدلي من أهشر العائلات في الطبقة العالية وتدور احداث القصة حول هذه العائلة وما يحدث بينهم وذلك في سياق من الدراما.

الحكاية الأخيرة من نصيبي وقسمتك 3 يُشارك في بطولتها رانيا ياسين، ميدو عادل، نرمين الفقي، كريم حسني وهو من إخراج أكرم فريد وتأليف عمرو محمود ياسين، ومن المتوقع أن تُحقق هذه الحكاية نجاح كبير كما حققت الأجزاء الأخرى.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين قدمت العديد من الأعمال المتميزة منها مسلسل العصيان الجزء الثاني  وكان أول ظهور لها على الشاشة واستطاعت أن تلفت نظر الجميع لها بالأداء المبدع الذي قدمته خلال الأحداث، كما أنها تُشاركمع الزعيم عادل إمام في مسلسل فالنتينو الذي من المقرر أن يتم عرضة في رمضان 2020 حيث يكثف فريق العمل ساعات التصوير من أجل اللحاق بالماراثون الرمضاني 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *