تصريحات الفنانة درة حول مسلسل بلا دليل

nahla29 أكتوبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 1:15 مساءً
nahla
الفن العربي
درة
درة

لفتت الفنانة درة الأنظار حولها وذلك خلال الشخصية التي قدمتها في أحداث مسلسل “بلا دليل” حيث جسدت شخصية “حبيبة” وقد صرحت بأنها سعيدة كثيراً بردود الأفعال الإيجابية من الجمهور بالنسبة للمسلسل حيث أن الحلقات الأولى منه حققت نجاح كبير وأصبح حديث السوشيال ميديا وهذا يؤكد مدى نجاح العمل.

أحداث مسلسل بلا دليل

يُعرض هذه الفترة مسلسل بلا دليل على قناة cbc وقد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى له، فإن هذا المسلسل مليء بكثير من الأحداث التي تجعل المسلسل له نسبة مشاهدة عالية، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل كل من خالد سليم، إسلان جمال، عمر الشناوي، نيقولا معوض وهو من سيناريست إنجي علاء.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة درة تعاقدت في الفترة الأخيرة على فيلم سينمائي جديد بعنوان “جدران” وهو أحد الأفلام التي تنتمي إلى قصص الرعب وهو من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان وإخراج محمد بركة وسوف يتم أختيار باقي أبطال الفيلم خلال الفترة القادمة وذلك لبدء التصوير من أجل اللاحق بموسم 2020.

شاركت أيضاً درة في أعمال كثيرة منها في السينما وأيضاً في الدراما حيث تألقت كثيراً في أحداث مسلسل العار مع النجم مصطفى شعبان، وأيضاً كان لها دوراً مميزاً في فيلم “بابا” بطولة الفنان أحمد السقا، صلاح عبدالله ونخلة كبيرة من النجوم مثل النجم الكوميدي إدوارد.