أبطال ما وراء الطبيعة يستعدون للتصوير مطلع نوفمبر

nahla26 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2019 - 12:51 مساءً
nahla
الفن العربي
أحمد أمين
أحمد أمين

صرح المخرج عمرو سلامة عن استعداده لبدء تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة” والذي يقوم ببطولته الفنانة هبة مجدي والنجم أحمد أمين وسوف يتم اختيار باقي الأبطال خلال الفترة القادمة، وسوف يبدأ فريق العمل التصوير مطلع نوفمبر القادم.

أبطال مسلسل ما وراء الطبيعة

صرحت الفنانة هبة مجدي بأنها تُشارك في بطولة مسلسل ما وراء الطبيعة مع النجم الكوميدي أحمد امين مُقدم برنامج “البلاتوه” وأكدت على بدئها التصوير في نوفمبر القادم ليكون المسلسل قادراً على خوض منافسة موسم رمضان 2020، كما حرصت هبه على عدم الإفصاح عن أي تفاصيل والتزمت الصمت حتى بدء التصوير ولكنها صرحت بأنه مسلسل يتحدث عن الماضي وسيكون فريد ومختلف من نوعة.

صرحت بعض المصادر أن مسلسل ما وراء الطبيعة مأخوذ قصته من سلسلة للراحل أحمد خالد توفيق وكانت تحمل نفس الاسم ولذلك يتوقع فريق العمل نجاح كبير لهذا المسلسل، الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة هبة مجدي تُشارك في مسلسل الأخ الكبير مع النجم محمد رجب وقد بدأ تصويرة بالفعل وسوف يُشارك في الماراثون الدرامي 2020.

أما النجم أحمد أكين فقد قدم دوراً مميزا مع النجم أكرم حسني في مسلسل “الوصية” الذي حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع فهو مسلسل كوميدي لاقى أعجاب نسبة عالية من المتابعين وقت عرضه وشاركته البطولة الفنانة ريم مصطفى والتي أبهرت الجميع بشخصية “شاهيتاز” التي قدمتها أثنا أحداث المسلسل.